الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» أدوات ووسائل أختـــراق فتاكة لم تسمع بها من قبـــل
الإثنين يوليو 14, 2014 10:43 am من طرف Admin

»  هل اختراق الفايسبوك بدون برامج حقيقة أم خيال ؟
الجمعة مايو 23, 2014 8:37 am من طرف Admin

» 13 مقولة من أفضل مقولات العبقري ستيف جوبز
الجمعة مايو 02, 2014 10:08 pm من طرف Admin

» اكتشاف: بطارية هاتف يدوم شحنها 10 سنوات
الثلاثاء أبريل 29, 2014 9:09 am من طرف Admin

» برنامج انترنت داونلود
الإثنين أبريل 28, 2014 2:21 pm من طرف Admin

» اكتشاف قد يجعل الحواسب أسرع ألف مرة‎
الإثنين أبريل 28, 2014 1:07 pm من طرف Admin

» أهم 3 إضافات لحمايتك على جوجل كروم
الإثنين أبريل 28, 2014 1:01 pm من طرف Admin

» اكتشاف ثغرة خطيرة على مستوى (إنترنيت إكسبلورر)
الإثنين أبريل 28, 2014 10:01 am من طرف Admin

» ثلاثة مواقع موثوقة لمشاركة الملفات تدفع لك المال مقابل التحميل
الأحد أبريل 27, 2014 7:57 pm من طرف Admin

» البلدان العشر الاكثر خطورة في مجال إختراق المواقع والاجهزة لسنة 2013
الأحد أبريل 27, 2014 7:48 pm من طرف Admin

» تعرف على مناصب الشغل الاكثر طلبا على الانترنت لسنة 2013
الأحد أبريل 27, 2014 3:55 pm من طرف Admin

»  كيف تحدث كل درايڤرات الحاسوب دفعة واحدة إلى آخر إصدار بسهولة
السبت أبريل 26, 2014 6:12 pm من طرف Admin

» Powerspot : لشحن هاتفك النقال باستعمال الماء ، وفي أي مكان في العالم.
الجمعة أبريل 25, 2014 7:07 pm من طرف Admin

» مواقع و أدوات مفيدة [01/05/2014]
الجمعة أبريل 25, 2014 1:24 pm من طرف Admin

» مدرسة المستقبل
الخميس أبريل 24, 2014 10:37 pm من طرف Admin

» ماهو ملف Desktop.ini وهل هو عبارة عن ڤيروس ؟
الخميس أبريل 24, 2014 10:05 pm من طرف Admin

» مشروع Naptha: إضافة لجوجل كروم تسمح لك بنسخ النص من أي صورة
الخميس أبريل 24, 2014 2:36 pm من طرف Admin

» كيفية تنظيف شاشة حاسوبك بشكل صحيح
الإثنين أبريل 21, 2014 1:27 pm من طرف rabie_rafik

» كيف تصلح نظام تشغيل ويندوز خربته الڤيروسات ببساطة شديدة
الأحد أبريل 20, 2014 7:17 pm من طرف Admin

»  ثلاث نصائح من اجل تفادي الإختراق عند زيارتك للمنتديات
الأحد أبريل 20, 2014 4:52 pm من طرف Admin

اهلا بكم
أفضل 10 فاتحي مواضيع
Admin
 
rabie_rafik
 

شاطر | 
 

 انتل تعرض مجموعة متكاملة من الحلول التعليمية للطلاب والمدارس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير عام
المدير عام
avatar


ذكر
عدد المساهمات : 77
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2014
الموقع : http://misinfo.lolbb.com/

مُساهمةموضوع: انتل تعرض مجموعة متكاملة من الحلول التعليمية للطلاب والمدارس   الخميس أبريل 17, 2014 3:00 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

كشفت شركة إنتل العالمية النقاب عن مجموعة من الأجهزة المرجعية المبتكرة التي تركز على دعم بيئة التعلم التفاعلية للقرن الحادي والعشرين، في معرض BETT للتكنولوجيا لعام 2014. وعرضت الشركة جهازين هما “Intel Education Tablet” و “Intel Classmate PC” وهما جزء من حلول انتل التعليمية التي تشمل أجهزة وبرمجيات ومحتوى وخدمات وأدوات للتطوير المهني تركز على مساعدة المعلمين في إحداث نقلة نوعية في أساليب التدريس والتعلم لضمان نجاح الطلاب. ويتميز الجهازان بسهولة الاستعمال وهما قائمان على تصميمات قادرة على تحمل السقوط من فوق مقعد الدراسة (بداية من 70 سم) ومقاومة المياه والأتربة مما يدعم أهداف التعليم في أي وقت وأي مكان.

وقال جون جلفن نائب رئيس مجموعة المبيعات والتسويق في شركة انتل والمدير العام لبرنامج “العالم للأمام” إن “قادة التعليم في كل مكان لديهم بالحماس لدعم التحصيل العلمي للطلاب وتشجيعهم على التعلم مدى الحياة.” وأضاف “في شركة إنتل نرى أن التكنولوجيا قادرة على أن تحدث نقلة حقيقية. لهذا نركز على الأدوات التي تربط بين التجربة التعليمية والحياة اليومية ما يساعد في تحسين مشاركة الطلاب. وبذلك نحن نبني مستقبلا يتمتع الناس فيه بالمهارات التي يحتاجونها لتحقيق النمو واقتناص الفرص”.
ويعمل الجهاز Education Tablet الجديد من انتل على نظام تشغيل اندرويد 4.2 ويتميز بخصائص صديقة للطفل مثل “الغلاف المطاطي” على الجانبين الذي يجعله سهل الحمل دون الضرر بيد الطفل. وبالجهاز زر التشغيل والطاقة مقاوم للضغطات غير المقصودة وبه قلم يسهل استعماله كالأقلام العادية. ويعمل الجهاز اللوحي الذي مقاسه 10 بوصات بمعالج Atom Z2520 من إنتاج شركة انتل، وبه كاميراتان أمامية وخلفية وبه دعم اختياري لتكنولوجيا “الجيل الثالث”، ومتوسط عمر البطارية 12 ساعة وهو عمر مناسب لتغطية اليوم التعليمي.
ويعمل الجهاز بمعالج 1.2 جيجاهيرتز ويدعم “تكنولوجيا الترابط الفائق” Hyper-Threading Technology من شركة انتل، مما يعزز الكفاءة العامة لمعالجات Atom. وتتضمن المنصة المتكاملة للجهاز أيضا محرك “مسرّع ملفات الميديا” Graphics Media Accelerator من انتل من خلال إمكانيات جرافيكس تدعم المواد ثلاثية الأبعاد وتتيح ممارسة ألعاب الفيديو الواقعية، كما يتميز الجهاز بقدرات تشفير وفك تشفير كاملة للفيديو مدعومة بالعتاد (1080p) تسمح بالتعامل مع 30 إطارا في الثانية، وهي قدرات مفيدة جدا لبيئة التعلم في القرن الحادي والعشرين.
ويقوم الكمبيوتر الشخصي المصمم بمقاس 10 بوصات على معالج Celeron N2806 من إنتاج شركة انتل ويعمل على نظام تشغيل ويندوز وسيتم طرح نسخة تعمل على نظام لينكس بمعالج Celeron N2805 من إنتل هذا العام. وبالجهاز الذي يعمل بشاشة اللمس كاميرا قابلة للتدوير لدعم صناعة المحتوى. ويعتبر جهاز كمبيوتر “Classmate PC” الدفتري الذي أنتجته شركة إتش.بي أول منتج تجاري عالمي قائم على تصميم الكمبيوتر الشخصي المرجعي ومن المتوقع أن يكون متاحا للشراء هذا الشهر في الأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ثم في الربع القادم بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ.
وقال جوس شمدلين نائب رئيس PPS Education بشركة إتش.بي إن “الكمبيوتر الدفتري من شركة اتش بي يساعد في إيصال الطالب بالأدوات التعليمية وتطبيقات التعلم والمحتوى التعليمي للطلاب والمعلمين في أنحاء العالم.” وأضاف “بما أن جهاز اتش بي “Classmate PC” يحتوي على موارد التنمية المهنية والتخطيط التكنولوجي التي تركز على دعم التعليم والتابعة لشركة اتش.بي، فهو يساعد في دعم عملية التعلم والمردود الاجتماعي والاقتصادي منها”.
وتم تصميم Education Tablet لشركة انتل و Classmate PC الشخصي بخصائص تشمل عدسة تكبير افتراضية وجهاز استشعار للحرارة. وتسمح هذه الميزات للطلاب بمشاهدة الصور ذات الأحجام متناهية الصغر وضخمة الحجم وقياس وتحليل البيانات البيئية مما يمنح الطالب حرية استكشاف المفاهيم العلمية في أي مكان، وليس بمعامل العلوم فقط.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
حلول إنتل التعليمية للفصل الدراسي
يعد جهازا Education Tablet و Classmate PC الشخصي من إنتل أدوات تعليمية قوية وجزءا من الحلول التعليمية المرنة الشاملة للشركة والتي تشمل مجموعة أجهزة تتنوع بين الأجهزة اللوحية والكمبيوترات المحمولة وأجهزة “اثنين في واحد” والبرمجيات والمحتوى والخدمات وأدوات التطوير المهني للمعلم للمساعدة في تحسين مشاركة الطلاب بالعملية التعليمية وتعزيز التحصيل العلمي للطالب. وتشمل برمجيات التعليم لشركة انتل تطبيقات تساعد في إشراك الطلاب مع الأدوات التي تشجع على استكشاف المناهج التعليمية وتعزيز مشاركة أعمق للطالب في مطالعة وصناعة المحتوى مثل تطبيق Kno (وهو جزء من المجموعة التعليمية للشركة انتل)، والذي يتيح للطالب والمعلم الاطلاع على المكتبة الرقمية العالمية التي تضم أكثر من 225 ألف مادة تعليمية.
وتؤمن شركة إنتل بأن التكنولوجيا قادرة على تمكين المعلمين والقادة والقائمين على تكنولوجيا المدارس من إعداد الطلاب بشكل أفضل للنجاح المتواصل مدى الحياة. وبناء على جهود التعاون والبحث والتنفيذ التي قامت بها شركة انتل على مدار أكثر من عشر سنوات، تم تصميم الحلول التعليمية للشركة لمساعدة المعلمين في إلهام الطلاب ودعم المدارس في تحقيق التميز التعليمي وتحسين الإدارة التعليمية. وقد ساعدت حلول انتل التعليمية التي أثبتت نجاحها أكثر من 10 مليون معلم في تطوير التجربة التعليمية لمئات الملايين من الطلاب في مائة دولة.
ويتم عرض مجموعة الحلول التعليمية المتكاملة لشركة انتل في جناح الشركة بمعرض Bett 2014 (رقم B358). ويضم الجناح فصلا افتراضيا سيقوم معلمون فيه بتدريس دروس حقيقية قائمة على مناهج انتل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://misinfo.lolbb.com
 
انتل تعرض مجموعة متكاملة من الحلول التعليمية للطلاب والمدارس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام :: منتدى عام :: قسم اخباري-
انتقل الى: